5 يوليو، 2020 فندق “الديرة” يعلن عن وجبة فطور بـ39 شيكل مثيرة للجدل

فندق “الديرة” يعلن عن وجبة فطور بـ39 شيكل مثيرة للجدل

ضريبة على قرص الفلافل

أعلن فندق “الديرة” على شاطئ بحر غزة، عن عرض جديد على وجبة “صينية” إفطار لشخصين من المأكولات الشعبية بقيمة 40 شيكلا.

وتشمل الوجبة: حمص، فول، فلافل، مروش، مخللات، قلاية بندورة، بطاطا وبيض، وجبنة بيضاء، وجبنة صفراء، ودقة غزاوية ، ومناقيش ( زعتر، دقة، حرحورة)، ومقالي (باذنجان، زهرة)، بالإضافة إلى مشروب الشاي.

وقال فندق الديرة إن سعر “الصينية” لشخصين 39 شيكلا شاملا الخدمة والضريبة، على أن العرض يستمر يومياً من الساعة العاشرة صباحاً حتى الواحدة ظهرا.

وبالنظر إلى موقع الفندق (الديرة) على شاطئ البحر ومقارنة بسعر المشروب في الأوقات العادية فيبدو أن الصينية اقتصادية لمن يرغب في تناول الإفطار بشكل غير تقليدي وبعيدا عن المنزل؛ إلا أن المتابعين وفي ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة عبّروا عن استغرابهم من سعر الوجبة.

وقالت أم تامر: غااااالي كتييييير راعوا الظروف، وأضاف أشرف زهد: والله وصار لك قيمة يا فلافل ويندفع عليك ضريبة، وزاد أبو يزن: حق كيلو كباب، وتساءل أحمد: شاملة للمواصلات ذهاباً وإياباً ؟!

وعلّقت رنا الشافعي: غالي كثير انتو بتحكوا عن الفطور يعني كله بشيكل ما بتحكوه عن دجاجة، ورأى علاء كلاش: في ظل ظروف غزة الحالية السعر غالي حتى لو كان المطعم على شاطئ غزة، وأردف محمد إبراهيم: بفطر فيهم أسبوعين بالدار.

ومن الطرف الآخر، قالت منى جاد: فكرة مميزة وحلوة تغيير للروتين القاتل، وأوضح ياسر حمودة: والله هذا سعر ما حصل المواصفات عالية وبتستاهل أكثر، وبيّنت روضة الشوا: أجمل مكان للاستمتاع بالبحر والطعام اللذيذ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *