26 أغسطس، 2020 بالصور.. بدء العمل في المولات والمراكز التجارية لتوفير السلع والخضروات للمواطنين

بالصور.. بدء العمل في المولات والمراكز التجارية لتوفير السلع والخضروات للمواطنين

بدأت كبرى المولات والمراكز التجارية في استقبال طلبات الزبائن وتوفيرها من خلال خدمة التوصيل إلى المنازل وبالأسعار التي سبق وأعلنت عنها وزارة الاقتصاد الوطني.

وبعد الاطمئنان على الإجراءات الوقائية المشددة المتخذة داخل المولات تم السماح باستقبال طلبات الزبائن عبر الهواتف والتطبيقات الذكية وحسابات الفيسبوك والواتس اب.

وفي مقدمة تلك المولات، أعلن هايبر مول عن البدء في استقبال طلبات الزبائن وتوصيل السلع والمواد الغذائية إلى المنازل عبر الأرقام التالية:

0567050505

0593080808

082550066

وقالت إدارة هايبر مول: طواقمنا تعمل لتلبية جميع الطلبيات وتوصيلها إلى بيوت الزبائن، وفق أقصى اجراءات الوقاية لمنع تفشي فايروس كورونا، الفريق العامل هذه الفترة يخضع للحجر داخل المكان، ومعظم الأصناف متوفرة و البضائع متاحة بكميات ممتازة، ونعمل على مدار الساعة لتوفير المزيد. يتم جدولة الطلبيات لذلك قد تصلكم في وقت يزيد عن المعتاد.

كما أعلن مول أبو دلال عن توفير خدمة استقبال وتوصيل الطلبات إلى الزبائن وسط إجراءات وقائية مشددة من خلال الأرقام التالية:

0592383793

0592356559

وقالت إدارة مول أبو دلال: سنبدأ باستقبال طلباتكم غداً الساعة 9 صباحاً وذلك حسب تعليمات وزارة الداخلية بالاغلاق الكامل من الساعة 9 ليلا حتى 9 صباحاً ..

ومن المتوقع أن يتم السماح لعدد من المراكز التجارية الكبرى والمولات لتقديم السلع والخدمات للمواطنين بعد الاطمئنان على الوسائل الوقائية والإجراءات والتدابير الاحترازية.

وقال المتحدث الرسمي لوزارة الداخلية إياد البزم إن الوزارة ستعلن عن جملة من الإجراءات خلال الساعات القادمة في ظل اكتشاف الإصابات الجديدة بالفيروس.

وأضاف البزم: من الصعب حالياً الحديث عن الخارطة الوبائية للفيروس بشكل دقيق، في ظل اكتشاف إصابات في مناطق متفرقة، موجها رسالة للمواطنين بضرورة الالتزام بإجراءات الوقاية الشخصية، والتزام المنازل وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى.

وأوضح أن الفترة السابقة كانت فترة استثنائية اجتهدنا فيها لتأخير تفشي الفيروس في القطاع، لكن كنا نتوقع انتشاره وتجهزنا لذلك، ووضعنا الخطط والسيناريوهات اللازمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *