25 سبتمبر، 2020 مطاعم غزة تتضامن مع التايلندي وترد على مثيري الشائعات برسالة موحدة

مطاعم غزة تتضامن مع التايلندي وترد على مثيري الشائعات برسالة موحدة

أعلنت مطاعم عدة في قطاع غزة، عن تضامنها مع إدارة مطعم التايلندي في ظل حملة من الشائعات التي استهدفته بعد إعلان إصابة أحد العاملين فيه بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وقالت إدارة مطعم التايلندي في وقت سابق، إنها التزاما بتعليمات وزارة الصحة ووزارة الداخلية فقد قامت باغلاق المطعم لمدة (٤٨ساعة) بعد اكتشاف إصابة أحد العاملين بالمطعم بفيروس كورونا.

وأضافت أن الإصابة انتقلت للعامل بمخالطته لأحد أفراد عائلته المصابين، مشيرة إلى حجر جميع عمال المطعم احتياطا وأخذ عينات منهم للاطمئنان على صحتهم.

وأعربت عن أسفها من أصحاب الأبواق المكذوبة ومروجي الشائعات الذين حاولوا النيل من سمعة المطعم.

وردًا على تلك الشائعات، أعلن مطعم بالميرا عن تضامنه مع إدارة مطعم التايلندي المجاور له في بيان جاء فيه “في ظل أزمة فيروس كورونا الذي أرهق قطاع المطاعم والسياحة في فلسطين، وإيماناً منا بالمسؤولية المجتمعية وحرصاً على سلامتنا وسلامتكم، فنحن في مطعم بالميرا نتمنى لأصدقائنا في مطعم التايلندي السلامة التامة”.

وأضافت إدارة مطعم بالميرا في بيانها، “إننا نعلم أن ما حّل بغير إرادةٍ فهذا قدر الله وكُلنا نؤمن بأننا جميعاً عُرضةً للإصابة،
جنباً إلى جنب نعمل، يداً واحدة نُضفي جمالاً لأهلنا في غزة .. نحن وجميع المطاعم والمنشأت السياحية ملتزمون بالتعليمات الخاصة لمواجهة الفيروس”.

ومن جهته، أعلن مطعم “وجبتي” في تل الهوا، عن تضامنه مع مطعم التايلندي ووضع جميع مقدرات المطعم بكافة أروقته وأقسامه وموظفيه للعمل والتوريد بالعلامة التجارية “مطعم التايلندي” خلال الـ48 ساعة المقررة لإغلاق المطعم ضمن الإجراءات الاحترازية المتبعة.

وقالت إدارة مطعم “وجبتي” إن “الأمر إحترازي ولا يحتاج لتوتير ،، مطعم التايلندي يعمل بإمكانيات عالية تحت إشراف الجهات الرسمية والحكومية بأعلى معايير الجودة والنظافة”.

وأضافت أن “جميع مُقَدَراتْ مطعم وجبتي بما يشمل حرم المطعم كاملآ بأروقته وموظفوه جنبآ إلى جنب للعمل والتوريد بالعلامة التجارية (مطعم التايلندي)”.

وأكد مدير مطعم وشاورما فهد، فهد العف، أن “مطعم التايلندي من أكبر المنشآت السياحية بالقطاع ويعمل بإمكانيات عالية تحت إشراف الجهات الرسمية والحكومية بأعلى معايير الجودة والنظافة”.

وأضاف العف، أن مطعم فهد فرع أنصار بمكانه وامكانياته وبموظفيه تحت تصرف السيد عبدو غنيم مدير مطعم التايلندي، والوقوف جنبا إلى جنب حتى تجاوز أزمة وجائحة كورونا”.

وتابع “كلنا معرضون لنفس الظرف ولنكن يدا واحدة بالوقت الصعب بل والصعب جدا وربنا يهونها علينا وعالجميع ..مطعم التايلندي ومطعم فهد وباقي المطاعم كالجسد الواحد”.

وفي السياق، أعلنت إدارة مطعم ريف المدينة، “عن وقوفها إلى جانب مطعم التايلندي “في ظل جائحةِ فايروس كورونا و التي ألقت بظلالها البائسة على كل مناحي الحياة بشكل عام و على قطاع المطاعم والسياحة في فلسطين على وجه الخصوص”.

وأضافت “إننا في #مطعم_ريف_المدينة و ايماناً منا بالمسؤلية المهنية و المجتمعية ، نقف جنبا الى جنب مع شركاء المهنة ورفقاء الهم الواحد؛ أصدقائنا في #مطعم_التايلندي متمنين لهم السلامة التامة والعودة السريعة لخدمة أهلنا في قطاع غزة الحبيب ، ونؤكد ان ما أصابهم هو قدر الله ونحن مؤمنون بأننا جميعاً عُرضةً للاصابة بهذا الفيروس اللعين”.

وأكدت أن “جميع المطاعم والمنشآت السياحية ملتزمون بكافة اجراءات السلامة والوقاية واتباع التعليمات الخاصة بمواجهة فيروس كورونا.. معاً وسوياً نحو قطاعٍ سياحيٍ جميل نرتقي فيه واياكم نحو مجد العلا، نبتغي فيه رضا الله ورضا شعبنا الحبيب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *