1 نوفمبر، 2020 سخان غاز الشتاء.. عرض جديد يشعل السوق وجدل حول الجودة والأمان

سخان غاز الشتاء.. عرض جديد يشعل السوق وجدل حول الجودة والأمان

أعلنت شركة بشير السكسك عن عرض جديد على سخان اقتصادي لمياه الاستحمام يعمل على الغاز بقيمة 229 شيكلا شاملًا التوصيل بدلًا من 250 شيكل.

ويتميز سخان الغاز الذي عرضته شركة السكسك بخاصية التسخين الفوري والاستخدام الآمن والاقتصادي، حيث أنه مزود بشاشة الكترونية لإظهار درجة الحرارة، ومزود بغطاء ستانلس ستيل معزول حرارياً.

ويتكون المبادل الحراري في السخان من النحاس الخالص، مع فصل صمام الغاز أوتوماتيكياً عند انطفاء الشعلة، ولضمان تام تم تزويده السخان بصمامين أمان بدلاً من صمام واحد لفصل الغاز أوتوماتيكيا عند انطفاء الشعلة أو انقطاع المياه.

ويعمل سخان الغاز على ضغط مياه قليل يصل إلى 2 متر، وهو مزود بمفتاح لتنظيم قوة اللهب، ومفتاح للتحكم بقوة المياه، فضلا عن 3 خطوط لهب يمكن التحكم بها، علمًا بأنه يفصل أوتوماتيكيا بعد 20 دقيقة من التشغيل المستمر لمنع تكون أكسيد الكربون.

وأثار هذا العرض حالة كبيرة من الجدل بين مستخدمي السخان والذين يفكرون في استخدامه بحثًا عن التوفير مع اقتراب فصل الشتاء وزيادة الحاجة إلى تسخين المياه.

وقالت الحاجة أم حسن رزقة “عندي منذ 3سنوات ما شاء الله عنه ممتاز واقتصادي، وبعدين حسب الاستعمال جرة الغاز بتبقى عليه ممكن شهرين وممكن أقل وممكن أكثر حسب استعمالك له”.

وأضاف سعد أبو علي ” بصراحة أنا ركبته من حوالي ١٦سنة ما في أروع من هيك سهل تركيبه وعملي وفعال واقتصادي فوق ما تتخيلوا أهم شيء بالموضوع أن يأخذ مياه قوية يعني من مكان مرتفع”.

ووفقًا للشركة فإن السخان يعمل على التسخين الفوري للمياه التي تصل إليه من الخزان، ويتأثر بالرياح القوية إذا وضع خارج المنزل كي لا تنطفئ الشعلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *